قانون العمل وقضايا العمال

تعتبر قضايا العمال وقانون العمل مسائل قانونية شائكة قد تواجهها الشركات في مجالات عديدة مثل التوظيف ،التعاقد ،الأجور، المزايا ،ساعات العمل ،الصحة ،السلامة ،التسريح ، الفصل . تهدف خدمة قانون العمل في شركة محاماة إلى توفير الاستشارات القانونية والدعم للشركة في معالجة هذه القضايا وضمان التزامها بالقوانين واللوائح المحلية ذات الصلة

أحد الجوانب الهامة لخدمة قانون العمل في شركة محاماة غازي بن جليغم للمحاماة والاستشارات القانونية هو تقديم استشارات قانونية حول التشريعات واللوائح العمالية المحلية .يتوجب على الشركات الإلتزام بمجموعة من القوانين والتشريعات التي تنظم علاقتها مع العمال ومن ضمنها قوانين الأجور والمزايا ،وساعات العمل والتعاقد والتسريح والفصل . يعتبر فهم هذه التشريعات وتطبيقها بشكل صحيح امرًا بالغ الأهمية للشركة ،وبالتالي يتعين على محامي شركة أن يقدم الاستشارات القانونية المناسبة .

في شركة غازي بن جليغم للمحاماة والاستشارات القانونية نقدم خدماتنا للشركات والافراد في قانون العمل وقضايا العمال حيث تتضمن إعداد العقود والاتفاقيات العمالية علاوة على ذلك يمكن أن تشمل خدمة قانون العمل في شركة محاماة التدريب والتثقيف للموظفين وإدارة الشركة بشأن القوانين واللوائح العمالية .   

أبرز القضايا العمالية التي تولتها شركتنا  

1- قضايا الفصل التعسفي 

2- الهروب من العمل 

3-تأخر أو عدم دفع الأجور 

4- مخالفة بنود العمل  

كذلك نفخر بإعتمادنا من من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كشركة محاماة معتمدة في تنظيم لوائح العمل للشركات والمنشآت التي ترغب في إعداد لوائح تنظيمية خاصة بها واعتمادها بعد ذلك من الجهة المختصة .