القضايا المدنية والحقوقية

تُمثل القضايا المدنية والحقوقية في شركة محاماة جزءًا هامًا من عمل المحامين في تقديم الدفاع والمشورة القانونية لعملائهم .وتشمل هذه القضايا مجموعة ً واسعة ً من القضايا العقارية ، قضايا الأحوال الشخصية ،القضايا الجنائية ، القضايا التجارية وغيرها .

يعمل محاموالقضايا المدنية والحقوقية في شركة محاماة على تقديم الدعم القانوني لعملائهم في حل النزاعات والمشاكل القانونية التي يواجهونها . عند التعامل مع القضايا المدنية ،يتعين على محامي الشركة التعامل مع قضايا العقارات والعقود العقارية  بدراية تامة .ويمكن أن يتضمن ذلك مشاكل الملكية والمطالبات بالتعويض والنزاعات المتعلقة بالعقود العقارية . يقوم محامو شركة غازي بن جليغم للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم المشورة القانونية والتمثيل القانوني لعملائهم أمام المحاكم والجهات القضايا المختلفة .

أما فيما يتعلق بقضايا الأحوال الشخصية فيشمل ذلك الطلاق وحضانة الأطفال والدعم المالي وتوزيع الممتلكات وغيرها من المسائل المرتبطة بالأسرة والزواج . يعمل المحامون في شركات المحاماة على تقديم المشورة القانونية والمساعدة في إيجاد حلول قانونية لتلك المسائل العائلية المعقدة .

وفي القضايا الجنائية يقوم محامو الشركة بتمثيل المتهمين أمام المحاكم في القضايا المرتبطة بجرائم مختلفة .والعمل على تقديم الدفاع القانوني وضمان حقوق المتهمين والعمل على تقديم الأدلة والحجج المناسبة لصالحهم .

كذلك تتضمن القضايا المدنية والحقوقية جزءًا حيويًا من عمل شركات المحاماة ،حيث يعمل المحامون على تقديم الخبرة القانونية والدعم لعملائهم في جميع جوانب القضايا المدنية والحقوقية كذلك نؤكد التزامنا نحن شركة غازي بن جليغم للمحاماة والاستشارات القانونية أننا ملتزمون بأعلى معايير الاخلاق القانونية ،والمهنية ،والنزاهة والمحافظة على سرية المعلومات 

وللحصول على خدمات محامٍ في قضية مدنية تواصل معنا

القضايا المدنية والحقوقيــة

أيًا كانت نوع الدعوى المقدمة من ( المدعي ) على ( المدعي عليه ) والتي يطلب من خلالها الحصول على حقه سواء كانت قضايا زوجية أو قضايا عقارية أو مالية وغيرها . نحن على اتم الاستعداد لدراسة القضية وتمثيلها والترافع فيها بما يضمن حقوق موكلينا ،كذلك نعمل على سياسة نُطلع فيها عملاءنا على المستجدات والتحديثات على قضاياهم وبشكل مستمر مما يضمن جودة الخدمة المقدمة لهم .